القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر منصة ناجحة يمكنك الوثوق بها و الاعتماد عليها لصناعة محتوى جيد

أكثر منصة ناجحة يمكنك الوثوق بها و الاعتماد عليها لصناعة محتوى جيد



أكثر منصة ناجحة يمكنك الوثوق بها و الاعتماد عليها لصناعة محتوى جيد
اكثر المنصات الناجحة لصناعة المحتوى



ماهي اكثر المنصات التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على محتوى ذو قيمه عالية وناجحة؟ هذا السؤال واحد من أكثر الأسئلة التي تدور في اذهاننا والتي يجب عليك أن تسألها لنفسك قبل أن تفكر بالقيام بصناعة محتوى ناجح أو حتى بعد صناعته وأنت في مرحلة نشره، ففي حال لم تختار المنصة المناسبة سوف تفشل مهما كان المحتوى احترافي وأنت صاحب كاريزما والمعلومات مفيدة، لذلك تعلم معنا في هذه التدوينة في مدونتنا free20androidy واعرف ما هي المنصات المناسبة والناجحة لصناعة المحتوى.


المنصة الناجحة لصناعة المحتوى الحصري

قد يكون المحتوى الذي تقمه احترافي ومفيد للكثير من المستخدمين ولكن بكل بساطة يفشل هذا المحتوى الخاص بك، والسبب الرئيسي لهذا الفشل هو إختيار منصة غير مناسبة لمحتواك، لذلك في موضوعنا لهذه التدوينة  سنشرح لكم  كيفية اختيار محتوى منصة ناجحة لصناعة المحتوى الناجح وتحقيق أرباح منه بسهوله تامة.


نصائح ومعلومات قيمة لصناعة محتوى احترافي وجذاب

قبل البدء بصناعة محتوى ناجح عليك أن تشاهد وتسمع إلى هذه النصائح والتجارب والخطوات حتى تنتج محتوى جذاب وتكون قادراً على الاستمرار به، سنبدأ باللحظة التي قررت بها صناعة المحتوى ونعطيك خطة نظرية للبحث والتجهيز والتحضير ثم أهم المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها خلال عملية الصناعة ثم إلى القسم العملي وتجهيز الاستديو والحلقات والتصوير والإضاءة حتى ترى حلقاتك النور وتكون صانع محتوى صاحب أثر في المجتمع.


أشهر المنصات التي تحتوي على صناع محتوي بكثرة

في البداية سوف نقوم بالتعرف عن أشهر المنصات المتوفرة حاليا والتي تضم العديد من صناع المحتوى وهي فيس بوك، يوتيوب، انستجرام، تيك توك، سناب شات، تويتر والمدونات، ومنصات رفع الدورات التعليمية المختلفة، هولاء اشهر المنصات والمحطات التي يعمل عليها المحتوى، وسنتطرق الى معرفة كل منصة وما هو المناسب لها لتحقيق النجاح من خلالها وهي كالتالي :


أولا: ما الذي يناسب منصة اليوتيوب؟

في البداية سنتعرف على منصة اليوتيوب وما هو المحتوى المناسب لهذه المنصة، كما نعرف ان يوتيوب يحتوي على جزئين من الفيديوهات وهما: الفيديوهات الطويلة والفيديوهات القصيرة والتي تم ادراجها مؤخرا في منصة يوتيوب.


هل الفيديوهات القصيرة تساعد على انتشار المحتوى بشكل كبير؟ منصة يوتيوب تعتمد بشكل كلي على الفيديوهات الطويلة، فمثلا اذا كنت تريد ان تنشئ فيديوهات من ثلاث دقائق فما فوق فالمنصة المناسبة لهذا المحتوي هي يوتيوب، بغض النظر عن المحتوى الذي تقدمه سوأ فيديوهات تعليمية، فيديوهات تقنية، مراجعات للهواتف المحمولة او حتى مراجعات تكنولوجيه، فالمنصة المناسبة لمثل هذا المحتوى هو يوتيوب.


افضل مصادر لزيادة مشاهدات فيديوهات اليوتيوب

افضل مصدر لزيادة مشاهدات فيديوهات اليوتيوب والذي يعتبر الكنز هو الفيديوهات المقترحة. قد يراودك شعور الاستغراب ويأتي في ذهنك سؤال هل من الممكن ان يكون هذا مصدر قوي لزيادة مشاهدات فيديوهات اليوتيوب؟ ففي الحقيقة نعم فهذا افضل مصدر للمشاهدات على يوتيوب حاليا.


لمشاهده كيفية عمل الفيديوهات المقترحة وزياده مشاهدات فيديوهات اليوتيوب الخاصة بك اضغط هذا الرابط هنا.


ثانيا: ماهو المحتوى الذي يناسب منصة تيك توك؟

منصة تيك توك من افضل واسرع المنصات والتي يوجد بها الملايين من المستخدمين، فاختيار منصة تيك توك لنشر محتواك اذا كنت من منشئ المحتوى للفيديوهات القصيرة والسريعة فنصيحتنا لك بااختيار منصة تيك توك، لان الناس تحب الفيديوهات السريعة والتي تحتوي على موسيقى وترفيه اكثر وترندات اكثر.


كيف أصنع محتوى على التيك توك؟

تعلّم كيفية صنع محتوى على التيك توك من الألف إلى الياء، وكل ما يخص كيفية اختيار المنصة الناجحة لصناعة المحتوى كل هذا بالتفصيل في قناة المبدع محمود الجبلي - Mahmoud Al Jabaly والذي يقوم  بتقديم الأفكار المتنوعة والرائجة على تيك توك وما الذي يفضله جمهور تيك توك وما هي الطريقة الأنسب لاختيار المحتوى الخاص بك والذي يتناسب مع تيك توك وسوف يقدم لك بالمجال حزمة نصائح وأفكار ستغير من محتواك إلى الأفضل ثم سيشرح لك كل طرق تصوير الفيديوهات والأدوات اللازمة لذلك حتى تصل إلى المونتاج على الجوال لهذه المقاطع مع وضع المؤثرات والصوت وكتابة النصوص المتنوعة على الفيديو، سوف نقوم بطرح لكم رابط الفيديو الخاص بكيفية صنع محتوى على التيك توك كمرجع كامل لكم  للأشخاص الذين  يودون أن يقدموا محتوى على التيك توك.


رابط الفيديو اضغط هنا


تعليقات

محتويات المقالة