القائمة الرئيسية

الصفحات

كتابة مقال قوي جدا بشكل احترافي - الربح من بلوجر

 كتابة مقال قوي جدا بشكل احترافي - الربح من بلوجر

تصدر نتائج البحث في جوجل على بلوجر (المدونة)، عليك عزيزي المدون أولا ان تعرف ان هناك بعض الأشياء والأدوات التي تساعدك في جعل مدونتك او موقعك الالكتروني يتصدر النتائج الاولى في جوجل (Google)، وهذا ما سنقوم بشرحة اليوم بالتفصيل في هذه التدوينة ان شاء الله.


كتابة مقال قوي جدا بشكل احترافي - الربح من بلوجر



تصدر نتائج البحث بمقال حصري خلال أيام فقط


تصدر مقالاتك في محركات البحث وتصدر نتائج البحث الاولى ليس بالشيء السهل فهناك العديد من التساؤلات التي قد تخطر ببال الكثير من الناس والتي يبحث عنها الكثير من الناس  على محرك البحث جوجل وغيرها من محركات البحث الأخرى خصوصا في كيفية كتابة المحتوى الحصري ومن هذه التساؤلات:


  1. كيف اكتب محتوى حصري من الصفر؟
  2. كيف اكتب مقال قوي جدا بشكل احترافي؟
  3. كيف اكتب مقال يجعلني اتصدر نتائج البحث الاولى في جوجل؟
  4. كيف اكتب مقال يكون منافس ويكون سعره غالي؟
  5. كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها وما هو سر نجاح مدونات بلوجر؟

كل هذه التساؤلات سنقوم بالإجابة عنها في موضوعنا لهذه التدوينة.


كيف اكتب محتوى حصري من الصفر؟

يجب التركيز ان طريقة تصدر محركات البحث في بلوجر  وايضا كتابة المقالات الحصرية والذي سنقوم بشرحه أولا لكتابة أي مقال لابد ان يكون عندك علم من ماذا يتكون هذا المقال لا نه لا يمكن ان تقوم بالبدء بشيء خصوصا اذا كان هذا الشيء او الشغل مصدر رزقك او مصدر الدخل الوحيد لديك، وانت لا تعرف من الأساس ماذا كلمة مقال، البعض سيجيب على هذا السؤال ببساطة ويقول عبارة عن القليل من الكلام وعنوان رئيسي وسيو جيد وانتهاء الكلام.


تصدر نتائج محركات البحث الاولى على جوجل

لتصدر نتائج البحث الاولى لابد من كتابة مقال حصري من الصفر، ولابد من معرفة من ماذا يتكون هذا المقال؟ وما هو هذا المقال؟ فالمقال عبارة عن فكرة، وهذه الفكرة عبارة عن مجموعة أفكار يدعموا نفس الفكرة الأساسية للمقال.


طرق كتابة المقالات الحصرية

هناك طريقة او أداة واحدة تسمى أداة GuinRank هذه الأداة ستجيب على كل التساؤلات التي تدور في راسك، هذه الأداة لها استخدامات ومميزات كثيرة في رفع مستوى مدونتك وموقعك وتجعله يتصدر نتائج البحث وهي الأفضل والاقوى في التحليل واستخراج الأفكار وكتابة المقالات للربح من بلوجر وتدعم الكثير من اللغات.


أداة جيني رانك (GuinRank) فهذه الأداة هي الأقوى والأفضل للمنافسة بين النتائج من حيث قوة المحتوى فهي تجيب على كثير من التساؤلات التي تخطر ببال الكثير من المدونين أبدا الان في استخدام هذه الأداة وتوج محتواك في كتابة الكثير من المقالات الحصرية.


مميزات أداة جيني رانك (GuinRank)


  1. كتابة المقالات الحصرية
  2. تحليل الكلمات المفتاحية
  3. التعرف على نقاط الضعف والقوة لدى المنافسين
  4. الحصول على العديد من الأفكار 
  5. الحصول على محتوى قوي يتفوق على جميع المنافسين
  6. يوجد مؤشر لقياس سهولة وصعوبة المكلمات المفتاحية المستهدفة
  7. تحتوى على جدول به الكثير من المعلومات من أهمها:
  • كلمات وأفكار متعلقة لكتابة عنوان قوي ومستهدف لمقالك

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهذا اليوم، لا تنسوا الاشتراك في المدونة والدعم لنا لكي نستمر ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركات.


رابط أداة 

GuinRank


إدارة مدونة 

FREE20ANDROIDY


تعليقات

محتويات المقالة