القائمة الرئيسية

الصفحات

كود سري للتخلص من صورك قبل بيعه نهائيا

كيف تتخلص من صورك نهائيا قبل بيعه بإستخدام كود سري لايعلمه الا قليل من المستخدمين، وبدون ارجاع اي من البيانات، اليك هذه الطريقة السهلة والسريعة.


كود سري للتخلص من صورك قبل بيعه نهائيا




كود سري للتخلص من صورك قبل بيعه نهائيا

في هذه التدوينة ان شاء الله سنشرح طريقة مضمونة وهي كيفية مسح صورك نهائيا على هاتفك الاندرويد قبل بيعه وذلك بواسطة هذا الكود والذي سنتعرف عليه في نهاية هذه التدوينة تابع معنا الى نهاية هذا الموضوع.


جميعنا نعلم انه قبل بيع أي هاتف لدينا يجب علينا أولا ان نقوم بعمل فورمات لمسح كل ما يحتوي عليه جهازنا الاندرويد من معلومات شخصية وملفات مهمة وصور، ولكن نحن لا نعلم ان هناك توجد العديد من البرامج والتي تقوم بإرجاع الملفات والصور المحذوفة، لذلك قد سمعنا بالعديد من المشاكل التي تحدث للعديد من الناس والتي يقوم بابتزازهم أصحاب المحلات التي تقوم ببيع أجهزة الجوال، لانهم ببساطة يقومون باسترجاع جميع البيانات والصور التي تخص الكثير من العملاء بواسطة البرامج التي تعمل على استرجاع البيانات.


الكود المستخدم في مسح البيانات


 يوجد العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في العالم خصوصا الهواتف التي بنظام الاندرويد لسهولة استخدامها وايضا يوجد العديد من الشركات العالمية التي ظهرت مؤخرا  خصوصا الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية ومن اهم هذه الشركات شركة oppo، هذه الشركة والتي تعتمد في خداماتها انها وفرت لمستخدميها خاصية حفظ البيانات بواسطة البريد الالكتروني، والذي يقوم المستخدم بإدخال البريد الالكتروني في بداية استخدامه للهاتف الخاص به.


 فعند شراء العميل لهاتف جديد ويريد ان يبع جهازه القديم فأول خطوة تخطر بباله هي عمل فورمات، وهو لا يعلم ان هذه الطريقة غير مجديه تماما في حذف كل شيء من الهاتف.


لذلك قمنا بإحضار لكم كود سري يقوم بحذف البيانات نهائيا وجعلها غير قابله للاسترجاع.


 طريقة استخدام الكود

كل ما عليك فعله هو الذهاب الى ايقونة الاتصال الموجودة لديك والضغط عليها وكتابة الكود الاتي:


# 8778 #*، فاذا كنت لا تريد بيع هاتف لا تقوم بعمل الكود لأنه سوف يقوم بمسح كل البيانات الموجودة على هاتفك ولن تتمكن من استرجاعها نهائيا.


 نصائح لتجنب فقدان جميع بياناتك

أولا: عليك القيام بعمل نسخة احتياطية من بياناتك المهمة، سواء كانت هذه البيانات صور او ارقام مهمة او ملفات مهمة قم بعمل نسخة احتياطي في الميموري كارد واحتفظ بها في الكمبيوتر الشخصي الخاص بك او يمكنك إبقائي في الميموري كارد.


ثانيا: عليك القيام بنزع السيم كارد لما يوجد فيها من بيانات اتصال او جهات اتصال الخاصة بك لتجنب فقدانها قبل عمل فورمات للهاتف.


 ثالثا: قم بالذهاب الى اعدادات الهاتف وعمل تعيين لإعادة جهازك الى بيانات المصنع، بعد ذلك قم بكتابة الكود السري الذي قمنا بشرحة لكم.


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الدرس، نرجو عدم استخدام الكود اذا كنت لا تريد بيع هاتفك، الموقع غير مسؤول عن الاستخدام الخاطئ للكود، دمتم بخير.

تعليقات

محتويات المقالة