القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس mobile 2022 للاندرويد تعليق عربي

تحميل لعبة بيس  mobile 2022  للاندرويد تعليق عربي

تحميل لعبة بيس  mobile 2022  للاندرويد تعليق عربي


مقدمة حول PES موبايل 2022 اندرويد

تحميل بيس pes 2022 للاندرويد نسخة معدلة (بدون انترنت) من افضل العاب الاثارة لكرة القدم والتي نالت اعجاب الملايين، لذلك في هذه التدوينة سنقوم بشرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة بيس موبايل 2022 للاندرويد وماهي الملفات الازمة لتشغيل هذه اللعبة وكيفية تحديث بيس 2022.


معلومات حول بيس موبايل 2022

تعتبر لعبة القدم pes 2022 من أفضل العاب كرة القدم في العالم، وهي من انتاج شركة كونامكي (konami) العالمية المشهورة في صناعة العاب الفيديو في العالم فقد تمت صناعة لعبة بيس خصيصا لأجهزة الهواتف الذكية ليسهل اللعب والتحكم بها افضل من الكمبيوتر من قبل شركة كونامي، لذلك تم اصدار لعبة بيس  mobile سيزون ابديت لأول مرة في عام 2020 وكانت تعمل على منصات البلايستيشن والاكس بوكس وأجهزة الكمبيوتر بكافة اصدارته، ومن اجل جذب المستخدمين قامت شركة كونامي بإنتاج لعبة بيس موبايل اخر اصدار على أجهزة الموبايل ونجحت في ذلك بشكل كبير وتم بيع اللعبة بمبالغ باهضه جدا في سوق العاب الفيديو وتطبيقات الهواتف الذكية، لذلك تعتبر لعبة بيس موبايل من افضل العاب الهواتف الذكية على الاطلاق بعد لعبة ببجي موبايل.


مميزات وخصائص بيس موبايل 2022

  1. بيس موبايل 2022 حماسية للغاية ومشوقة.
  2. تحتوي لعبة pes موبايل 2022 على جرافكس عالي الدقة.
  3. تتميز بوجود واجهة مستخدم سهله وواجهة رسومات بتقنية HD.
  4. تحتوي لعبة بيس موبايل 2022 اندرويد على خاصية المشاركة في التحديات علة شبكة الانترنت والتنافس مع لاعبي العالم المحترفين.
  5. تتميز  بوجود حركات واقعية للاعبين اثناء لعب المباريات والتحديات العالمية.
  6. تحتوي بيس موبايل على اشهر الاعبين واخر الانتقالات الصيفية والشتوية وايضا العديد من المميزات اكتشفها بنفسك في بيس موبايل 2022.

تحميل ملفات بيس موبايل 2022 على الاندرويد

بداية الامر كل ما عليك فعله هو تحميل ملفات تشغيل لعبة بيس 2022 موبايل والتي تتكون من جزئين :

  • ملف apk اضغط هنا لتحميل لعبة بيس موبايل 2022
  • ملف الداتا من هنا

كيفية تشغيل لعبة بيس موبايل 2022 على اجهزة الاندرويد 

بعد معرفة كيفية تحميل ملفات بيس موبايل 2022 على الاندرويد، سنتعرف على كيفية تشغيل لعبة بيس موبايل 2022 على أجهزة الاندرويد، لذلك من اجل عدم الوقوع في الاخطاء التي يقع فيها الكثير من المستخدمين عند تحميل ملفات لعبة بيس موبايل تابع الشرح :


  1. بعد تحميل ملف بيس موبايل apk قم بتثبيته ولكن لاتقم بفتحه ابدا لكي لا يحدث هناك خلل في ملفات اللعبة الداخلية.
  2. قم بالتوجه الى ملف الداتا والذي غالبا ستجده في مجلد التحميلات لديك باسم (jp.konami.peasm)، قم بنقله مباشره عن طريق نسخ او قص الملف الى مجلد لعبة بيس موبايل والذي يكون اسمه android/data بعد ذلك قم بفتح ملف اللعبة apk في القائمة الرئيسية للتطبيقات الخاصة بك واستمتع بلعبه بيس موبايل 2022 مجانا.

تعليقات

محتويات المقالة