القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لإنشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة

أفضل طريقة لإنشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة

أفضل طريقة لإنشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة، باستخدام تطبيق (Sketchware) بواسطة الجوال وبدون كمبيوتر، كل هذا تجدونه هنا في مدونة Free20Androidy.


انشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة
انشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة


سكتشوير - انشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة

اسعد الله اوقاتكم بكل خير، متابعي وزوار مدونة Free20Androidy في هذا الموضوع سنشرح لكم طريقة انشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة، باستخدام تطبيق (Sketchware) لان الكثير من الناس لا يعرف كيفية البرمجة ولا يعرف كيف ينشي تطبيق باستخدام البرمجة، لما تحتويه الاكواد البرمجية من اكواد معقده التركيب يعصب فهما، وأيضا وجود لغات برمجيه كثيرة، من الصعب فهمها كلها، لذلك لجاء العديد من الناس الى البحث عن التطبيقات التي تقوم بعمل البرمجة بدون اكواد برمجية.


معلومات حول تطبيق (Sketchware)

يعتبر تطبيق (Sketchware)، بيئة تطويرية متكاملة ومناسبة وقائمة على البرمجة (ِAide)، والذي يحتوي على خصائص، مدموجة من التراكيب المبرمجة باحترافية تامة وغير معقدة من قبل المطور، والذي قام ببرمجته لتطوير تطبيقات الاندرويد android، للأجهزة المحمولة.


مميزات تطبيق سكتشوير

يعتبر تطبيق (Sketchware)، من أفضل التطبيقات لإنشاء وتطوير تطبيقات الاندرويد بدون برمجه وباستخدام الجوال، ويعد أفضل تطبيق لصنع تطبيقات الأندرويد إذ يمكنك حفظ تصاميم الصفحات والبلوكات وهذا الأمر يسهل على المبرمجين الوقت والجهد كما أنه يحتوي على العديد من الميزات التي تسهل وتساعد في تطوير تطبيقك.


خصائص و مميزات تطبيق سكتشوير
مميزات تطبيق سكتشوير

وايضا لعل الميزة الوحيدة والفريدة من نوعها والتي يتفق معها كل من يتعامل مع تطبيق Sketchware انشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجه، وأيضا وجود خاصية اضافه اكواد برمجيه داخل التطبيق، وهذا ما يتميز به التطبيق.


خصائص إضافية حول تطبيق (Sketchware)

  • حفظ البلوكات التي تم التعامل معها داخل التطبيق، لاستخدامها لاحقا
حفظ البلوكات داخل تطبيق سكتشوير
حفظ البلوكات


  • يحتوي تطبيق سكتشوير علي واجهه مستخدم بسيطة وسهلة وليس معقدة

واجهة مستخدم بسيطة
واجهة مستخدم بسيطة

  • يحتوي على العديد من المكتبات البرمجية ومنها خاصيه اضافه استخدام الإعلانات (Google Admob)، لتحقيق الربح من تطبيقات الاندرويد.

اضافة ادموب الى سكتشوير


  • يحتوي على مكتبة استخدام Google Map، وأيضا خاصية اضافه الفاير بيس (Use Firebase Database & Authentication)

اضافة فاير بيز و جوجل ماب الى سكتشوير
اضافة فاير بيز و جوجل ماب الى سكتشوير



لتحميل تطبيق سكتشوير اخر نسخة وبجميع الإضافات

 اضغط هنا

تعليقات

محتويات المقالة