القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سكتشوير برو اخر اصدار- احدث نسخة رسمية

تحميل سكتشوير برو اخر اصدار- احدث نسخة رسمية

تحميل احدث نسخة رسمية من تطبيق سكتشوير برو بدون مشاكل وبرابط مباشر بدون اعلانات مزعجة، يوجد العديد من الاخطاء في النسخ السابقة من تطبيق Skechware، فما يميز هذه النسخة والتي جاءت شاملة لخصائص النسخة الحديثة وأيضا القديمة.


تحميل سكتشوير برو اخر اصدار- احدث نسخة رسمية

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكم متابعي قناة ومدونة Free20Androidy، ان شاء الله في هذه التدوينة سنتعرف على احدث نسخة رسمية سكتشوير بلس وافضل نسخة معدلة  من تطبيق Skechware، والذي يحتوي على العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله مميز جدا عن نظيرة من النسخ المطروحة سابقا على متجر التطبيقات Google play store، لمعرفة هذه الخائص والمميزات نرجو منك عزيزي المتابع ان تقرا هذه التدوينة الى نهايتها لتحصل على قدر كافي من المعلومات حول هذه النسخة، حيث أيضا تحتوي النسخ الأخيرة من تطبيق سكتشوير برو على خاصية دعم مكتبات androidx ومتوافقة مع النسخ القديمة أيضا وبدون مشاكل.


لمحة حول سكتشوير برو

جاءت النسخة القديمة والمعدلة من تطبيق Skechware والتي تعمل بإعلانات مزعجة وايضا تحتوي هذه النسخ القديمة من تطبيق  Skechware على مزايا مدفوعة، وايضا للحصول على هذه النسخ مجانا بدون اعلانات يجب في كل مرة على المستخدم أن يقوم بمشاهد الفيديوهات التي تحتوي على اعلانات كثيرة مما يستهلك منك وقتا طويلا في العمل داخل التطبيق. لذلك هذه النسخة المعدلة لا تحتوي على اعلانات كثيرة ومزعجة.

مزايا وخصائص تطبيق Skechware النسخة المعدلة

  1. عدم وجود اعلانات مزعجة في نسخة Skechware برو
  2. الميزة الأخرى ان هذه النسخة تدعم أحدث إصدارات مكتبة androidx.
  3. اعلانات ادموب بدون مشاكل
  4. اضافة اكواد كوتلين

تحميل التطبيق من هنا اضغط هنا

تعليقات

محتويات المقالة